أخر الأخبار

5 اشياء مميزة في سناب شات ستجعلك تذهب اليه مباشرة


يعتبر تطبيق snapchat من افضل التطبيقات الخاصة بتواصل الاجتماعية لكونها حضت بشعبية كبيرة في دول الاوربية الامريكية و الخليج العربي وقليلا شمال افريقيا لانه يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات سيجعلك تترك كل مواقع التواصل كالفيسبوك تويتر والذهاب اليه سيشاطرني الرائي احدك او كلكم او جلكم لاكن لدي دلائل مميزات خصائص رائعة وجيدة لتقرب العالم من بين ايديك .

ومن اهم مميزات التطبيق هي خاصية live التي تمكنك من متابعة النجوم والمشاهير ولتستكشف مايحدث الان عبر العالم في طابع جد حيوي ومرح خصوصا في الاشخاص الذين يسكنون في دول تطمح او تحلم لذهاب اليها وهذا ماسيجعلك اقرب اي شعوب وقبائل اماكن ودول العالم .

 ومن الاشياء التي تعجب الكثيرون في تطبيق snapchat وهي ان بعض الاشخاص يعملون خرجات سياحية الى دول معينة وانت تتابع معه كل مراحل السفر لتاخد خبرة حية وحقيقية عكس مايكتب في المواقع او الجرائد او المقالات وهذا مايزيد اجابية التطبيق على غرار التطبيقات الاخرى .

ومايزيد افضليت التطبيق هو انه محتوى مرئي اكثر من كتابي لانه يحتوي فقط على صور والفيديوهات ولاتوجد ابدا النصوص لوحدها حتى وان كنت تريد نشر نص ستحتاج الى مرافقته بصورة او فيديو وهذا مايميزه ايضا لايحتوي على النصوص الكبيرة التي توجد مثلها على الفيسبوك التي يمل القارئ من قرائتها ويذهب بسرعة الى مكان اخر .

ومايميزه ايضا هو الاختصار لافي الكتابة او صور او الفيديوهات فمثلا في الفيديوهات لاتتعدى 10 ثواني اي قبل عمل اي فيديو يجب الاختصار في كلامك وفي موضوعك وماتريد ان تقدمه هذا الشيء يميز التطبيق حتى تنشر محتوى هادف جميل ذو رسالة ذو مصداقية .

وايضا من مميزاته هي نسخ ولصق اي ان اعجبك اي نص كتابة موضوع يمكنك مشاركته او نسخه ولصقه ونشره على حسابك بذون اي مشاكل على عكس الفيسبوك قد تجد صديق يمنحك الكثير من الكلام بخصوص نص قد نسخته منه وفي الاخير قد تجدذالك النشار الاولي قد نسخها من منتدى او مكان اخر .
الكاتب : عبد الله الاسعد
مدون مغربي اقطن بالدارالبيضاء سن 15 سنة ادرس بسنة الأولى جدع مشترك علمي مهتم ومهووس بكل جديد عالم الويب تقنية ساتلايت ستريم وشرينج لاضعها في هذه المدونة لافادة الاخرين واغناء الويب العربي

ليست هناك تعليقات